et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تفاصيل المؤتمر الصحفي ل (زيزو) مدرب الأهلي الجديد: إعادة الثقة طريقنا للبطولات..وتغيير طريقة اللعب واردة..وعبدالحفيظ يستنجد باتحاد الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 68572
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: تفاصيل المؤتمر الصحفي ل (زيزو) مدرب الأهلي الجديد: إعادة الثقة طريقنا للبطولات..وتغيير طريقة اللعب واردة..وعبدالحفيظ يستنجد باتحاد الكرة   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:04 pm

في الواحدة من ظهر اليوم عقد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ومدير الكرة الجديد الكابتن سيد عبدالحفيظ مؤتمرا صحفيا في مقر النادي الأهلي للرد على تساؤلات الاعلاميين بخصوص الفترة الحرجة القادمة بعد استقالة الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للفريق ، وقد شهد المؤتمر الذي استمر لمدة 45 دقيقة وجود حشدا كبيرا من الاعلاميين .

بدء مدير المركز الاعلامي بالنادي الأهلي الأستاذ جمال جبر المؤتمر بالترحيب بالجهاز الجديد وبكل الصحفيين الحاضرين ، وشكر الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري وأشاد باخلاصه التام وشدد على أن التوفيق لم يحالفه رغم أنه أدى ماعليه ، وتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد.

ثم انتقل الميكروفون لمدير الكرة الجديد الكابتن سيد عبدالحفيظ الذي قال : أتوجه بالشكر والتقدير لأعضاء الجهاز الفني السابق الذي حقق للفريق أخر بطولتين محليتين في ظل ظروف صعبة واجتهتم على الصعيد الفني و الاداري ، و أحب أن أؤكد أننا كجهاز جديد سنسعى لتحقيق أهدافنا بالحب والتعاون والالتزام فنحن لا نتنازل أبدا عن تحقيق طموحاتنا بشرط أن يلازمنا التوفيق باذن الله ، فهذه هي سياسة النادي الأهلي على مر الأجيال ، ونحن كجهاز جديد سنسعى لتحسين النتائج و لن نبخل جميعا بأي شىء في سبيل تحقيق ذلك .

و أشاد عبدالحفيظ بالكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني الجديد وقال : زيزو اسم كبير في عالم التدريب وكان مديرا فنيا لقطاع الناشئين وأثبت كفاءة كبيرة في عمله .

وبخصوص العلاقة مع الاعلام قال عبدالحفيظ : علاقتنا بالاعلام كلها ود واحترام ولكني أتمنى من الاعلام أن يراعي الأوقات التي نطلب فيها السرية التامة في تدريبات الفريق فمثلما لهم الحق في أداء عملهم على أكمل وجه لابد أن يعطونا نفس الحق في اتخاذ ما نراه مناسبا لمصلحة الفريق.

ثم انتقل الميكروفون للكابتن عبدالعزيز عبدالشافي الذي بدء كلامه بشكر أعضاء الجهاز الفني السابق وقال : أشكر أعضاء الجهاز الفني السابق فقد أدوا ما عليهم ونحن نكمل المسيرة من بعدهم فكلنا نعمل في خدمة الكيان الكبير النادي الأهلي ، و أشكر مجلس الادارة ولجنة الكرة على ثقتهم الغالية بي ، وأشكر الاعلام على اهتمامه الشديد بحضور المؤتمر وهو ما يعكس العلاقة الوطيدة بين الأهلي والاعلام ويعكس المكانة الكبيرة للنادي الأهلي .

ثم بدءت أسئلة الصحفيين تنهال على زيزو وكانت على النحو التالي :

كيف ستتعامل مع النقص العددي والاصابات الكثيرة الموجودة في الفريق حاليا ؟

أجرينا اليوم تدريبا خفيفا وأعطيت اللاعبين محاضرة خاصة بالجوانب النفسية والادارية لتحديد أسس العلاقة بين الجهاز الفني والاداري واللاعبين ، وسنبدأ من غدا تدريبات على فترتين صباحية و مسائية في اطار برنامج اعداد خاص ينتهى السبت المقبل بلقاء ودي مع نادي الفيوم ، فنحن نبحث عن كيفية المرور من المنحنى الذي يمر به الفريق حاليا والذي أعتقد أننا سنمر منه سريعا باذن الله وهذا ليس تفاؤلا مفرطا وانما كلام مبني على حسابات فنية سببها كم الخبرات والعناصر المميزة الموجودة في الفريق فمع تضافر جهود الجميع نستطيع أن نحقق أهدافنا بسهولة .

هل تعتقد أن الجانب النفسي ان تمت معالجته سيؤثر ايجابيا على المستوى الفني في ظل المستوى السىء الذي ظهر عليه الفريق مؤخرا ؟

أنا أسعى لاعادة الثقة للفريق بغض النظر عن استمراري من عدمه ، ومشاكل الفريق واضحة سواء التكتيكية أو البدنية أو كثرة الاصابات ، وسأحاول حلها مع اللاعبين خاصة انى لمست لديهم طموحا كبيرا في العودة لمستواهم فالأهلي لازال بطلا حتى الآن .

كيف ستتعامل مع الكم الكبير الموجود من الاصابات حاليا ؟

الاصابات أسبابها كثيرة سواء نفسية أو من الاحتكاك أو من الحمل التدريبي العالي ولذلك أهتميت في محاضرتي مع اللاعبين بالجانب النفسي فأنا أعمل كما لو انى سأستمر لمدة 5 سنوات قادمة .

هل لديك لاعب كبير ولاعب صغير ؟

نعم لدي تصنيف للاعب الكبير واللاعب الصغير ، فاللاعب الكبير عندي هو أكثر اللاعبين اخلاصا والتزاما واحتراما ، واللاعب الناشىء يمكنه أن يكون لاعبا كبيرا بالتزامه وانضباطه فهناك اللاعب حسام عاشور الذي يلعب أساسيا منذ 6 سنوات بدون منافس فهو لاعب صغير السن ولكنه كبير بتصرفاته والتزامه وحفاظه على مستواه ، وقد اهتميت في محاضرتي بأن أشير للاعبين الأكبر سنا في الفريق والذين تطالهم مطالبات كثيرة بالاعتزال وأكدت لهم أنه لا يوجد أحد يجبر لاعب منهم على الاعتزال و أن كل منهم أمين على نفسه ولابد أن يحترم تاريخه ويعتزل حين يجد نفسه غير قادرا على العطاء ، و أؤكد أن العدل الفني ضروري جدا تطبيقه حتى يعرف كل لاعب حين يجلس احتياطيا أنه جلس لتقصيره وليس لأسباب أخرى.

هل ستغير طريقة 4/4/2 في ظل سوء مستوى الدفاع في الفترة الأخيرة ؟

كل مدرب له فكر خاص وأنا أحب أن ألعب بالطريقة التي تناسب الامكانيات الموجودة في فريقي ، لم أقرر حتى الأن مع الجهاز الفني خطة اللعب التي سنلعب بها ولكن أؤكد ان هناك تطويرا خططيا سيحدث وعلاج شامل للسلبيات.

ماذا كان شعرت من اللاعبين خلال أول جلسة معهم ؟

شعرت بأنهم لديهم رغبة وطموح كبيرين في تعديل الوضع السىء الحالي فهم يشعرون بنبض الجماهير وبكبر المسئولية الملقاة على عاتقهم ومعنوياتهم كانت عالية في أول تدريب لنا اليوم .

ماذا كان ردك حين عرضت عليك لجنة الكرة تدريب الفريق ؟

النادي الأهلي هو بيتى الذي تربيت فيه وأنتمى اليه ولم أفكر في رفض أو قبول العرض لأن تدريب الأهلي شرف كبير لأى مدرب ولا يحتاج لمجرد التفكير أو التردد في قبول تدريبه مهما كانت المدة المحددة لذلك قصيرة.

ثم انتقل الميكروفون للكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتم سؤاله عن أزمة تجديد عقود نجوم الفريق المنتهية بنهاية الموسم فقال :

اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هم أحمد فتحي و حسام عاشور وأسامة حسني وأحمد حسن وأؤكد أنه لا توجد أي مشاكل في التجديد لهم وأن ذلك سيحدث قريبا ، وأحب أن أؤكد أن أمير سعيود مازال في عقده 4 سنوات على عكس ما أشيع مؤخرا بأنه قارب على الانتهاء .

ثم عاد الميكروفون للكابتن عبدالعزيز عبدالشافي مرة أخرى وتم سؤاله عن احتياجات الفريق في يناير فقال :

لابد أولا أن أضع يدي على أسباب الاصابات المتكررة داخل صفوف الفريق ، كما ان الفريق مع عودة عماد متعب و رجوع محمد شوقي لمستواه مع تطوير الشكل الخططي من الممكن ألا يحتاج الى دعم خاصة أن هناك أكثر من عنصر مميز في قطاع الناشئين سيتم الدفع بهم ومنحهم فرصة في الوقت المناسب.

ثم انتقل الميكروفون للكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مرة أخرى والذي انتقد بشدة اصرار اتحاد الكرة على جعل قوائم الأندية 25 لاعبا فقط مع امكانية استبدال لاعبين اثنين فقط وقال :

لدينا لاعبين معارين هما هاني العجيزى و مصطفى شبيطة ولاعب تم بيعه وهو عبدالله فاروق وبالتالي وصل المقيديم لدينا ال 22 لاعب فقط ! ، ووصل بنا الحال يوم 9 نوفمبر الحالي الى أن الفريق الأول كان يلعب مع الجونة وفريق الشباب تحت 21 سنة كان يلعب مع المقاصة وفريق الشباب تحت 19 سنة كان يلعب مع حرس الحدود في توقيت واحد فمن أين نجد لاعبين للعب 3 مباريات في ساعة واحدة في ظل العدد المحدود في القوائم؟! ، وكيف يسمح الكاف للأندية المشاركة في بطولاته بقيد 30 لاعبا ونحن على الجانب الأخر نقيد 25 لاعبا فقط ؟! ، عودة القوائم ل30 لاعبا سيقلل من تناحر الأندية على اللاعبين لأن المعروض سيزيد بالتأكيد .

و في ختام المؤتمر شكر الكابتن زيزو الصحفيين الحاضرين وشكر الذين اتصلوا به لتهنئته سواء من فنانين أو من لاعبين قدامى مثل الكابتن طه اسماعيل والكابتن محمود أبورجيلة والكابتن طلعت يوسف والكابتن حلمي طولان بالاضافة للمدير الفني السابق الكابتن حسام البدري.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني الجديد للأهلي يشمل الكابتن عبدالعزيزعبدالشافي مديرا فنيا والكابتن محمد يوسف مدربا عاما والكابتن ياسر رضوان مدربا والكابتن سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة والكابتن محمد أبوالعلا مخططا للأحمال والدكتور مجدي عبدالعزيز طبيبا للفريق








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل المؤتمر الصحفي ل (زيزو) مدرب الأهلي الجديد: إعادة الثقة طريقنا للبطولات..وتغيير طريقة اللعب واردة..وعبدالحفيظ يستنجد باتحاد الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: