et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "نيولوك" النجوم في أفلام العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the_killer
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 162
نقاط : 10312
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
الموقع egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: "نيولوك" النجوم في أفلام العيد   الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:41 am

تشهد أفلام عيد الأضحى منافسة شرسة حيث يتنافس فيها مجموعة من النجوم بل والطريف أن كل هؤلاء النجوم يظهرون بشكل جديد ومختلف حيث لجأ كل منهم لنيولوك جديد ليخوض به منافسة هذا الموسم.

أول هؤلاء النجوم الذين الزعيم عادل إمام والذي يظهر في فيلمه الجديد "زهايمر بشكل جديد ة ومختلف حيث يظهر بالشعر الأبيض وتعد هذه هي المرة الأولي التي يظهر فيها الزعيم بهذا الشكل .

ويشارك في بطولة الفيلم مع عادل إمام فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أب ثري يدعى "محمود شعيب"، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه الكثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته يقوم بدوريهما فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والديهما للحجر على ممتلكاته، لكونه مصابا بالزهايمر وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث بالفيلم.











أما فيلم "ابن القنصل" فيظهر جميع أبطاله في شكل جديد ومختلف عن الشكل المعتاد، حيث يظهر كل من أحمد السقا وخالد صالح بشكل جديد، حيث أطلق السقا لحيته في حين ارتدي خالد صالح باروكة من الشعر الأبيض وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، حول مجموعة من الأحداث التي تتحكم في حياة أبطال الفيلم وتجمعهم معاً.

تم تصوير مشاهد الفيلم بين القاهرة والإسكندرية، حيث تجرى معظم الأحداث في مدينة الإسكندرية، فيلم "ابن القنصل" بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومدير التصوير محسن أحمد، وموسيقى تصويرية لمحمود طلعت.











وكعادة النجم الكوميدي أحمد حلمي والذي يحرص في كل عمل على ابتكار "نيولوك" جديد يناسب الشخصية التي يقدمها ، يظهر أيضا في فيلمه الجديد "بلبل حيران" بشكل مختلف حيث قام بإطالة شعره، ويشاركه في الفيلم زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، مما يجعله يصاب بحيرة تدفعه لتلقّي العلاج النفسي عند الطبيبة النفسية إيمي سمير غانم التي تعاني بدورها من وقوع شخصين في حبها.











أما الفنان محمد رجب والذي يقدم فيلم "محترم إلا ربع" فقد أطلق لحيته ليتناسب شكله مع شخصية رسام الكاريكاتير الذي يقوم بدوره ضمن أحداث الفيلم ، ويشاركه في بطولة الفيلم اللبنانية لاميتا فرانجيه وأحمد راتب وإدوارد وأحمد زاهر عن قصة من تأليف محمد سمير وإخراج محمد حمدي.





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysoft.worldgoo.com
 
"نيولوك" النجوم في أفلام العيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: