et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 "وطنى الفيوم" يتقدم بـ 38 مرشحا لانتخابات الشعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15768
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: "وطنى الفيوم" يتقدم بـ 38 مرشحا لانتخابات الشعب    الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:22 pm



تقدم أشرف الروبى، الأمين العام للحزب الوطنى بمحافظة الفيوم، إلى لجنة تلقى الطلبات بالمديرية بالقائمة النهائية لمرشحى الوطنى عن الدوائر المختلفة، وكانت المفاجأة بأن ترك الحزب الانتخابات مفتوحة ببعض الدوائر ولم يستقر على شخص واحد لكل مقعد.

بينما امتنع الحزب الوطنى حتى وقت متأخر عن إعلان أسماء مرشحيه، حصل "اليوم السابع" من مصادر حزبية على أسماء المرشحين البالغ عددهم 38 مرشحا، وهم: سيد عبد الواحد وعماد سعد حمود وأسامة رشوان على مقعد الفئات بالدائرة الأولى ببندر الفيوم، وعلى مقعد العمال بالدائرة كل من خليل سيد خليل وعماد أديب ومحمد هاشم.

وفى الدائرة الثانية بمركز الفيوم كل من:عمرو أبو السعود ومحمود مسعود" على مقعد الفئات، ومحمد مصطفى الخولى ومحمد محمود عبد القوى، على مقعد العمال بالدائرة.

وفى الدائرة الثالثة بمركز سنورس كل من: محمود الهوارى ورفعت سعيد ضاوى على مقعد الفئات، وكل من سيد عبد الجواد وعبد العليم زكريا وجلال فوزى مراد وحسين ياسين عليوة على مقعد العمال.

وفى الدائرة الرابعة بمركز اطسا كل من عبد العظيم الباسل ومصطفى خليل على مقعد الفئات وحاتم المليجى وكمال أبو خليل على مقعد العمال. وفى الدائرة الخامسة بمركز طامية كل من أحمد أبو طالب وثابت الجمال وخالد على جميل على مقعد الفئات، وصلاح حلمى وأحمد مصطفى وأحمد عبد القوى عبيد على مقعد العمال.

وفى الدائرة السادسة بمركزى ابشواى ويوسف الصديق: ماهر والى وعبد الحميد غيضان على مقعد الفئات، وعلى مقعد العمال ربيع أبو لطيعة ومحمد عبدالقادر الجارحى والجبالى عبدالظاهر الجبالى. وفى الدائرة السابعة بالعجميين كل من: وليد هويدى وهشام معبد ومصطفى مؤمن على مقعد الفئات، ومحمد طه الخولى وعلى عيد الجيلانى على مقعد العمال.
وعلى مقعدى كوتة المرأة بالمحافظة كل من:عائشة عبد التواب وعزة حواس.

يذكر أن مديرية أمن الفيوم شهدت اليوم تواجدا أمنيا مكثفا ومنعا للصحفيين من دخولها، كما امتنعت أمانة الحزب الوطنى بالمحافظة ومديرية أمن الفيوم عن إعلان أسماء المرشحين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
"وطنى الفيوم" يتقدم بـ 38 مرشحا لانتخابات الشعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: