et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هادي خشبة مدير الكره في الاهلي: "مزايدة" على حقوق رعاية الأهلى فى مارس القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3FRET_7OP
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 138
نقاط : 11809
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 28
الموقع http://egysoft.worldgoo.com/

مُساهمةموضوع: هادي خشبة مدير الكره في الاهلي: "مزايدة" على حقوق رعاية الأهلى فى مارس القادم    الإثنين نوفمبر 08, 2010 3:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هادي خشبة مدير الكره في الاهلي
عقد اليوم، الأحد، هادى خشبة، مدير الكرة بالأهلى، جلسة مع الصحفيين لتصفية الأجواء بعد التوتر الذى أحاطت بعلاقة الطرفين خلال الأيام الماضية.

وقال خشبة، إن قرار منع الصحفيين من دخول النادى جاء لرغبة الجهاز الفنى فى الحفاظ على تركيز اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وعن توتر علاقة الجهاز الفنى للفريق الأحمر بجماهيره قال خشبة إن علاقة الجهاز الفنى بالجماهير جيدة، ويسودها كل ود واحترام، لأن هذه الجماهير دائما ما تساند الفريق فى المكسب والخسارة، ولديها ثقافة عالية فى عشق النادى الأهلى، مشددا على أن هذه الجماهير هى سر استقرار الأهلى بخلاف طوال تاريخه عوامل أخرى.

وأضاف خشبة أنه يصر على أن الأحداث التى شهدتها مباراة إنبى لا تعبر سوى عن أفراد قلائل، ولا يعبر عن جماهير الأهلى العظيمة، خصوصا أنه لم يحدث شىء يستدعى ما حدث.

وأشار مدير الكرة إلى أن قرار الجهاز الفنى بمنع الجماهير من حضور المباريات الودية يأتى من خلال حرص الجهاز على عدم تعرض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة غير أساسية لضغوط الجماهير، ضاربا مثالا بفرانسيس الذى تعرض لضغط شديد من الجماهير، الأمر الذى أدى إلى ظهوره بشكل غير جيد فى بعض الأوقات على الرغم من إمكانياته الفنية المتميزة.

وأعلن خشبة أن هناك مزايدة ستجرى فى مارس المقبل، للحصول على حقوق رعاية النادى لاختيار أفضل العروض منها.

وأضاف مدير الكرة أن هناك أكثر من لاعب تحت منظار الجهاز الفنى، إلا أننا لا نمتلك غير مكان واحد شاغر وخلال يناير المقبل سنسعى للتعاقد مع مهاجم إفريقى متميز.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هادي خشبة مدير الكره في الاهلي: "مزايدة" على حقوق رعاية الأهلى فى مارس القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: