et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 غداً.. مؤتمر دولى للحفاظ على آثار الفيوم وسكانها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14480
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: غداً.. مؤتمر دولى للحفاظ على آثار الفيوم وسكانها   السبت أكتوبر 30, 2010 5:18 pm



يفتتح صباح غد، بمحافظة الفيوم مؤتمر دولى بعنوان "المناظر الطبيعية والثقافية فى الفيوم"، يهدف إلى الحفاظ على المواقع الأثرية فى البيئة الطبيعية وإدارتها، فى قاعة المؤتمرات التابعة لمحافظة الفيوم.

يشارك فى تنظيم المؤتمر المجلس الأعلى للآثار، ومحافظة الفيوم و المفوضية الأوروبية فى مصر، والمركز الإيطالى للآثار (التابع للمعهد الثقافى الإيطالى بالقاهرة) تحت رعاية السفارة الإيطالية، وتحت رعاية مكتب التعاون من أجل التنمية فى السفارة الإيطالية، وبرنامج التعاون المصرى الإيطالى للبيئة ومكتب اليونسكو فى القاهرة.

تستمر جلسات المؤتمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر، ويشارك به عدد من خبراء علم المصريات والأثريون والمتخصصون فى المحميات الطبيعية والبيئة وإدارة المواقع الأثرية وفى علوم المتاحف والسياحة والتنمية المستدامة.

ووسيتم خلال المؤتمر مناقشة أهمية إنقاذ المواقع الأثرية والبيئات الطبيعية فى الفيوم والحفاظ عليها مع الاهتمام فى الوقت نفسه باحتياجات مواطنى الفيوم والعمل على إيجاد آلية متكاملة لحل المشاكل المعقدة بالمنطقة.

وتعمل مصر مع إيطاليا على برنامج مماثل لحماية الآثار بالتعاون بين المجلس الأعلى للآثار بمصر وجامعة بيزا الإيطالية، بتمويل من برنامج البيئة للتعاون الإنمائى الإيطالى، والذى ينفذه فى نفس الوقت.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
غداً.. مؤتمر دولى للحفاظ على آثار الفيوم وسكانها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: