et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يصعد شكواه ضد الكاف لـ "الفيفا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 69852
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: الأهلى يصعد شكواه ضد الكاف لـ "الفيفا"   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 11:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حسن حمدي
أرسل حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، شكوى شخصية للسيد عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الـفريقى لكرة القدم.. جاءت الشكوى تأكيدا من حسن حمدى ومجلس إدارة الأهلى على الثقة الكاملة فى رئيس الاتحاد الأفريقى وحرصه الشديد على شفافية مسابقات الكاف والتنافس الشريف وترسيخ مبدأ الروح الرياضية واللعب النظيف.

وطلب حسن حمدى من رئيس الكاف تشكيل لجنة مستقلة للتحقيق فى الشكوى التى تقدم بها النادى الأهلى ضد طاقم التحكيم الغانى بقيادة جوزيف لامبيتى الذى أدار مباراة الأهلى والترجى فى إياب الدور قبل النهائى فى دورى رابطة الأبطال والذى ارتكب العديد من الأخطاء الفاضحة، والتى جاءت جميعها فى مصلحة المنافس.

وأكد الكابتن حسن حمدى فى شكواه أنه من غير المعقول أن يقوم بالتحقيق فى شكوى النادى الأهلى مسئولون فى الاتحاد الأفريقى متهمون بالرشوة فى قضية التصويت بالفيفا الشهيرة، وهما المالى أمادو ديكيتى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى والنيجيرى أموسى أدامو رئيس لجنة القيم بالكاف.

وذكر الموقع الرسمى للأهلى أن رئيس الأهلى طالب باستقلالية اللجنة المشكلة لتكون تحت إشراف السيد عيسى حياتو لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى والحرص على التنافس الشريف ومبدأ اللعب النظيف فى مسابقات الكاف.. هذا وقام حسن حمدى بإرسال نسخة من الشكوى إلى السيد سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم.

كما أرسل نسخة مماثلة إلى رئيس لجنة القيم بالاتحاد الدولى لكرة القدم، وهو الذى يقوم حاليا بالتحقيق فى قضية الرشوى الشهيرة بالفيفا، والتى من بين المتهمين فيها كل من المالى أمادو ديكيتى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى والنيجيرى أموسى أدامو رئيس لجنة القيم بالكاف.

وكان النادى الأهلى قد تقدم بشكوى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم قبل أيام ضد طاقم التحكيم الغانى، والذى أدار مباراة الأهلى والترجى لمصلحة المنافس.. عندما احتسب هدفا غير صحيح سجله مهاجم الفريق المنافس باليد فى الدقيقة الأولى من المباراة.

وزاد الحكم عدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة لمصلحة محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى، كما أمطر الحكم لاعبى الأهلى بالبطاقات الصفراء وأخرج البطاقة الحمراء لمحمد بركات وغالبية هذه البطاقات دون وجه حق، واستفز مشاعر لاعبى الأهلى وأفقدهم تركيزهم عندما وقف الحكم ليكتفى بالفرجة أمام تصرفات لاعبى الفريق المنافس وتعمدهم إضاعة الوقت، كما جاءت أكثر من 80% من قرارات الحكم الغانى تصب فى مصلحة المنافس لقتل كل هجمات الأهلى عندما يحاول الاقتراب من مرمى الفريق المنافس..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يصعد شكواه ضد الكاف لـ "الفيفا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: