et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 احالة أربعة وزراء على لجنة الانضباط في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 68564
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: احالة أربعة وزراء على لجنة الانضباط في الجزائر   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 11:19 pm

أعلن هنا اليوم عن احالة أربعة وزراء بينهم وزيران سابقان على لجنة الانضباط والتأديب التابعة لحزب جبهة التحرير الوطني التي يراسها الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة.
وقال بيان وقعه الأمين العام للحزب الممثل الشخصي للرئيس الجزائري عبدالعزيز بلخادم أن الوزراء ونوابا في البرلمان ارتكبوا مخالفات تعد خرقا للنصوص القانونية للحزب وذلك باعلانهم التمرد على الأمين العام للحزب والمطالبة بتنحيته من منصبه.
وأحيل كل من وزير التعليم والتدريب المهني الهادي الخالدي والوزير المكلف بشؤون البرلمان محمود خوذري ووزير النقل السابق صالح قوجيل ووزير السياحة السابق محمد الصغير قارة على لجنة الانضباط للحزب التي ستنظر في امكانية اقصائهم من الحزب.
كما سيحال على اللجنة نفسها عدد من نواب البرلمان التابعين لحزب جبهة التحرير الوطني ممن ساندوا حركة المنشقين على قيادة الحزب.
وكان الحزب واجه أزمة حادة في أكتوبر 2003 بعد انسحاب عدد من الوزراء من حكومة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة استجابة لطلب الأمين العام السابق للحزب علي بن فليس الذي كان مرشحا منافسا للرئيس بوتفليقة في انتخابات الرئاسة التي جرت في أبريل 2004.
يشار الى ان حزب جبهة التحرير الوطني الذي تأسس في اول نوفمبر 1954 يمتلك 192 مقعدا من مجموع 389 يمثلون البرلمان الجزائري كما يعتبر الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة رئيسا للحزب وله صلاحية استدعاء مؤتمر وطني استثنائي. (النهاية) ف ت / ف ي ف كونا272146 جمت اوك 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احالة أربعة وزراء على لجنة الانضباط في الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: