et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 سوريا لا تريد من القاهرة شيئا (هذا ما قاله بشار الاسد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 70072
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: سوريا لا تريد من القاهرة شيئا (هذا ما قاله بشار الاسد)   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 5:37 pm



أكد الرئيس السوري بشار الأسد وجود اختلاف كبير في الآراء علي المستوي السياسي مع مصر، مشيراً في حوار لصحيفة الحياة اللندنية إلي أنه لن يزور مصر دون دعوته رسمياً لذلك.

وطالب الأسد بفصل العلاقة الشخصية أولاً عن علاقة البلدين، وفصل العلاقة السياسية عن العلاقة الاقتصادية، لافتا إلي أنه كان هناك وزراء سوريون في مصر مؤخرا، وسيزور دمشق الآن وفد مصري، كما يعمل الطرفان لعقد لجنة مشتركة.

وجدد الأسد تأكيده علي أن زيارة مصر "طبعاً تحتاج إلي دعوة لأن هناك انقطاعاً في العلاقات، وقال "أنا لم أستقبل مسئولاً مصرياً منذ نحو خمس سنوات كما أظن، فإطلاق العلاقة بحاجة إلي بعض المبادرات، أحياناً قد تبدو شكلية لكنها ضرورية في العلاقات السياسية والدبلوماسية".

وشدد علي أن سوريا ليس لديها مشكلة في الخلاف علي المستوي السياسي فهناك اختلاف كبير في الآراء، وهذا ليس جديدا، وقال الأسد "أنا لم أطلب شيئاً من مصر، ولا أريد شيئاً من مصر وإذا كنا نختلف سياسياً، فهذا ليس جديداً ونحن في سوريا نقول بالنسبة إلينا ليس مشكلة، ربما يكون لدي بعض المسئولين في مصر مشكلة".

وأكد الرئيس السوري أن السعودية بذلت محاولات عديدة وواضحة لتحسين العلاقات السورية ¬ المصرية، نافيا أن تكون العقدة لبنان أو المصالحة الفلسطينية، وأضاف قائلا "الغريب أننا في سوريا لا نعرف ما هي المشكلة، لذلك قلت أنا لا أريد شيئاً من مصر، وكي تكتمل الصورة لا بد أن نسأل الإخوة فيها ماذا تريدون من سوريا؟".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوريا لا تريد من القاهرة شيئا (هذا ما قاله بشار الاسد)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: