et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكاف.. يحرم الأهلي من جوائزه بعد اتهام مسؤوليه بالرشوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15772
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الكاف.. يحرم الأهلي من جوائزه بعد اتهام مسؤوليه بالرشوة   الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طالب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) الكاميروني عيسى حياتو لجنة الحكام واللجان ذات الصلة بفتح تحقيق موسع ودقيق في أحداث مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس بالعاصمة تونس، والتي انتهت للأخير بهدف من لمسة يد واضحة، ما منح الترجي بطاقة اللعب في النهائي أمام مازيمبي الكونغولي. وبحسب مدير التسويق والاستثمار في الأهلي عدلي القيعي: «سيستدعي (الكاف) مراقب المباراة المغربي محمد باحو للإدلاء بأقواله حول أحداث المباراة».

من جهته، كشف مصدر مطلع في (الكاف) إلى «الحياة» أن هناك احتمالات قوية باستبعاد لامبتي من تحكيم كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2012 في الغابون وغينيا، إذ إن حياتو مستاء جداً من الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها الحكم، كما أفاد المصدر أن (الكاف) سيحرم الأهلي من جوائز دوري أبطال أفريقيا بعد الهجوم الكبير الذي شنَّه مسؤولو النادي (الأحمر) ضد الاتحاد، والتي وصلت إلى اتهام عدد من مسؤوليه بـ«الرشوة» .

وفي سياق متصل، تأكدت إصابة مهاجم الأهلي محمد فضل بقطع في غضروف الركبة خلال مباراة الترجي، وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن الجهاز الطبي يدرس سفر فضل إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة لتقليص مدة غيابه عن الملاعب التي قد تقترب من شهرين. وشارك اللاعب أمام الترجي على رغم أنه لم يتعافَ نهائياً من شد في عضلة السمانة نظراً لإصابة جميع لاعبي خط الهجوم، وأجرى فضل فحوص بعد عودة فريقه إلى القاهرة أكدت إصابته، وتعد إصابة فضل ضربة جديدة لهجوم الأهلي الذي يفقد محمد طلعت والليبيري فرانسيس وأسامة حسني بداعي الإصابة ولم يتبقَ أمام الجهاز الفني بقيادة حسام البدري سوى اللبناني محمد غدار ومحمد ناجي «جدو». من جانب آخر، أمهل الاتحاد المصري الحارس الدولي عصام الحضري أسبوعاً للرد على اتهامات وكيله تامر النحاس برفض منحه مستحقات مالية متأخرة، وتقدم النحاس بشكوى يتهم فيها الحضري ولاعبي الزمالك محمود فتح الله ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» بالتهرب من تسديد مستحقات. وتأجل التحقيق مع فتح الله لمرض والدته، فيما سيخضع «شيكابالا» للتحقيق عقب عودته من سورية، إذ شارك مع المنتخب العسكري المصري بالدورة العربية. على صعيد آخر، أوصت هيئة مفوضي الدولة باستبعاد رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر من منصبه بناء على الطعن المقدم ضده من أسامة خليل الذي يؤكد صدور أحكام قضائية بحق زاهر تمنعه من الترشيح لرئاسة الاتحاد. واستبعد زاهر بحكم قضائي ثم طعن على الحكم وعاد مجدداً لممارسة مهام عمله، وستصدر المحكمة الإدارية العليا حكمها النهائي في هذه القضية في الأول من الشهر المقبل. من جهته، تمنى المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاته تراجع لاعب الأهلي محمد بركات عن قرار الاعتزال الدولي والعودة إلى صفوف «الفراعنة»، إضافة إلى استعادة مهاجم أياكس أمستردام الهولندي أحمد حسام «ميدو» مستواه الفني الكبير. وانتقد شحاته المناخ الرياضي المصري في حوار فضائي قائلاً: «الجو العام والمناخ لا يرتقي للنهوض بمنتخب مصر».

وأكد شحاته أن هناك ثلاثة أسباب للتعادل أمام سيراليون والخسارة من النيجر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم؛ الأول هبوط مستوى لاعبي الأهلي والزمالك والإسماعيلي، والثاني الإحلال والتجديد، إضافة إلى غياب 8 لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابة، والثالث مشكلات الاتحاد المصري، على حد قوله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
الكاف.. يحرم الأهلي من جوائزه بعد اتهام مسؤوليه بالرشوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: