et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص..شقيق شريف عبد الفضيل: نادى أوروبي يتابع عبدالفضيل..والعقوبات المالية عليه قاسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14484
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: خاص..شقيق شريف عبد الفضيل: نادى أوروبي يتابع عبدالفضيل..والعقوبات المالية عليه قاسية   الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كشف نبيل عبدالفضيل شقيق مدافع الأهلي ومنتخب مصر شريف عبدالفضيل عن اهتمام أحد الأندية الأوروبية باللاعب تمهيدا لضمه وهو ما دفعهم للقدوم الي مصر من أجل متابعته عن قرب خلال مباراة فريقه أمام بتروجيت في مباراة الجولة التاسعة للدوري والمقرر لها أن تقام يوم الأربعاء.

وقال شقيق عبدالفضيل في تصريحات خاصة لـYallakora.com أن هناك عرض من النادي الأوروبي - الذي رفض الإفصاح عن اسمه – حيث سيصل بعض من مسئوليه الي القاهرة قبل السفر الي السويس لمتابعته في مباراة بتروجيت.

عرض اندرلخت

وفي سياق متصل، أوضح شقيق عبدالفضيل أن الحديث عن عرض اندرلخت البلجيكي لضم عبدالفضيل لم يرتقي للصفة الرسمية، وأن كل ما جري ما هو الا حديث شفهي مع احد الأشخاص الذي يعمل في احدي شركات تسويق اللاعبين.

ودارت في الفترة الأخيرة أنباء عن مفاوضات بين شريف عبدالفضيل والنادي البلجيكي، حيث قالت أن مسئولو اندرلخت في طريقهم لتقديم عرض لضم اللاعب في يناير المقبل.

عقوبات الأهلي

وعن العقوبات التي وقعت علي مدافع الأهلي، قال شقيقه ان عبدالفضيل يعيش حاليا حالة نفسية سيئة بعد شعوره بسوء المعاملة التي يلقاها حاليا خاصة في الفترة الأخيرة.

وكشف نبيل عبدالفضيل أن شقيقه وقعت عليه عقوبة خصم 50 الف جنيه من مستحقاته بعد أزمة الاعلانات، وأوضح ان اللاعب متعاقد مع الشركة المعلنة قبل أن ينتقل للأهلي وهناك شرطا جزائيا يجب دفعه من أجل فسخ العقد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
خاص..شقيق شريف عبد الفضيل: نادى أوروبي يتابع عبدالفضيل..والعقوبات المالية عليه قاسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: