et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

  توقف 12 قناة فضائية على النايل سات وانزار 20 قناه بينها "المجد" و"الفجر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14476
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: توقف 12 قناة فضائية على النايل سات وانزار 20 قناه بينها "المجد" و"الفجر"    الأربعاء أكتوبر 20, 2010 4:13 pm



قررت إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية (النايل سات) وقف 12 قناة فضائية منها الناس وصفا والحافظ، وقفًا مؤقتا ، كما أنذرت 20 قناة بالالتزام بالعقد منها المجد والفجر.

وصرح اللواء أحمد أنيس، رئيس مجلس إدارة النايل سات، بأن هذه الإجراءات "تأتى فى إطار التزام شركة النايل سات بالمسئولية الأخلاقية والاجتماعية لشركات الأقمار الصناعية، والتى تدرك أنها لا يمكن أن تربح على حساب المجتمع وأن النايل سات حريص على أن يكون قمرًا عربيًا نظيفًا يحمل أفضل الرسائل الإعلامية الملتزمة للأسرة المصرية والعربية",على حد قوله.

وأكد أحمد أنيس "أن هذه الإجراءات تأتى ضمن حزمة من الإجراءات التصويبية والتدابير المستمرة لتصحيح المسار لقنوات استغلت مناخ الحرية لتحقيق أرباح طائلة من خلال وسائل مضللة تضر بصالح المجتمع والأسرة",على حد وصفه.

وكانت المنطقة الحرة الإعلامية قد أوقفت مؤقتًا الأسبوع الماضى شركة "البراهين" بقنواتها الأربع، كما تم وقف قناة "صفا" وقناة "البدر" بحجة كبح الفتنة الطائفية والمذهبية.

وأكد أنيس أن "النايل سات" يرحب بعودة هذه القنوات لاستئناف البث وفق العقد الموقع معهم طالما التزمت بالغرض المرخص لها به وبعد تصويب موقفها.

جاء ذلك بعد قيام بعض القنوات الدينية بالدفاع عن أمهات المؤمنين والصحابة رضي الله عنهم إثر الهجمة الشيعية عليهم, كما قامت بعض هذه القنوات بالوقوف أمام ممارسات الكنيسة القبطية في مصر والتي اعتادت احتجاز المسلمات الجدد.

وأوقفت إدارة القمر الصناعى نور سات بث قناة الحكمة الفضائية أمس وذلك بدعوى تأخر مستحقات مالية تصل إلى 100 ألف دولار مديونية على القناة، كما تم إيقاف بث قناة نسائم الرحمة من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بعد أيام من إغلاق عدد من القنوات الإسلامية الأخرى على القمر الصناعي نايل سات.

وقد تم إيقاف بث قناة الرحمة من داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث إن قناة الرحمة تبث إرسالها على القمر الصناعى نور سات وعرب سات وتم قطع البث إليها من داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

ويأتي قرار وقف بث قناة الحكمة على القمر الصناعي الأردني نور سات عقب توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة القمرين نور سات ونايل سات الذي قد أوقف مجموعة من القنوات الإسلامية خلال الأيام الماضية منها قنوات صفا والناس والحافظ والخليجية ووصال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
توقف 12 قناة فضائية على النايل سات وانزار 20 قناه بينها "المجد" و"الفجر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: