et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن يوسوفو: لم نصدق أنفسنا بعد الفوز التاريخي علي مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14504
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: حسن يوسوفو: لم نصدق أنفسنا بعد الفوز التاريخي علي مصر   الخميس أكتوبر 14, 2010 2:01 am



قال لحسن يوسوفو مهاجم منتخب النيجر والفتح الرباطي المغربي الذي يلعب كمحترف في الدوري المغربي مع نادي الفتح الرباطي ان الجميع لم يصدق الفوز الذي حققه منتخب بلده علي منتخب مصر والذي وصفه بالتاريخي.

وعبر يوسوفو بسعادة كبيرة
عن مدي الانجاز الذي تحقق باجتياز عقبة مصر كمنتخب عملاق بالقارة السمراء.

وقال مهاجم النيجر في هذا الصدد "لم أصدق على الإطلاق فوزنا الكبير على منتخب مصر بطل أفريقيا، ولا يمكن إلا أن نشعر بالسعادة ونحن نجتاز أول عقبة بنصر خالد في المجموعة التي نتواجد بها أمام كل من مصر وجنوب أفريقيا وسيراليون".

وأضاف "لا أنكر أننا عشنا أكبر لحظات الفرح بعد نهاية المباراة، واعتبرنا النتيجة سبقا وإنجازا تاريخيا على أقوى المنتخبات الأفريقية، علما أن الفارق كبير بل كبير جدا بين النيجر كمنتخب في طور التكوين ومصر كمنتخب له إمكانيات هائلة في كل شيء".

وفازت النيجر علي منتخب مصر حامل لقب أمم أفريقيا في ثلاث نسخ متتالية بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة 2012.

وعن أداء المنتخب المصري العام في المباراة التي خسرها في أكبر مفاجأة، قال يوسوفو "أولا وقبل توقيع هدف الفوز الحاسم للمهاجم أمادو ميلو، دخلنا المباراة دون خوف رغم أننا كنا ندرك قيمة المنتخب المصري الكبير بأسمائه وخطوطه المتكاملة المعروفة، حيث كان هدفنا هو إيقاف الزحف المصري ومحاولة إمتصاص الهجومات المرتدة وخلق الفرص التي وقعنا من خلالها الهدف الوحيد من تمريرتي الحاسمة لزميلي أمادو ميلو".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
حسن يوسوفو: لم نصدق أنفسنا بعد الفوز التاريخي علي مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: اخبار الرياضه المصريه-
انتقل الى: