et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 إخلاء مبني الإسعاف والتأمين الصحي لإقامة جراج وحديقة محافظ القاهره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3FRET_7OP
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 138
نقاط : 11781
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 28
الموقع http://egysoft.worldgoo.com/

مُساهمةموضوع: إخلاء مبني الإسعاف والتأمين الصحي لإقامة جراج وحديقة محافظ القاهره   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 7:39 pm


زحام سيارت بمحافظه القاهره
علن الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة أنه تم التنسيق مع الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة علي إخلاء مبني الإسعاف المركزي
والتأمين الصحي بهدف إقامة ساحة انتظار سيارات لخدمة رواد محطة مترو جمال عبد الناصر تحت سطح الأرض ويعلوه مسطح أخضر وإعادة تخطيط وتجميل المنطقة مع الالتزام بتنفيذ خطوط التنظيم .

وأشار وزير إلي أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية محافظة القاهرة في العمل علي خلخلة الكتلة السكنية خاصة بوسط المدينة من الأنشطة ذات الكثافة العالية ونقلها إلي أطراف المدينة .
وأوضح عبد العظيم وزير في تصريح له الثلاثاء أنه تم تشكيل لجنة من المحافظة برئاسة محمود ياسين نائب المحافظ للمنطقة الغربية وعضوية كل من خليل غازي رئيس حي عابدين وعادل طه السكرتير العام المساعد والدكتور نيبال عبد القادر مدير مديرية الشئون الصحية والتفتيش الفني والتخطيط العمراني بالمحافظة لاستلام المباني والأرض لإقامة الجراج والحديقة.

وأكد المحافظ العمل علي توفير مساحة أرض بديلة لإقامة مبني مناسب لحجم الأعمال القائمة خاصة مع سياسة تطوير الإسعاف حاليا بعدم مركزيتها في موقع واحد وتوزيعها علي الأحياء والمناطق لسرعة تلبية الاحتياجات، كما تم الاتفاق مع وزيرالصحة علي إقامة 6 مراكز طبية لخدمة أهالي القاهرة علي أن تقوم المحافظة بتخصيص الأراضي علي ألا يقل مساحة كل منها عن 4 ألاف متر بالأحياء الشعبية الأكثر احتياجا للخدمات الطبية .
وطالب المحافظ المهندس سمير عبد الرحمن مدير عام أملاك القاهرة بسرعة توفير الأراضي المطلوبة وتحديدها، وقد تم الانتهاء من تحديد موقعين علي أن يمكن التفاهم مع وزارة الأوقاف في حالة وجود أراضي تابعة لها واحتياج المحافظة إليها بالشراء أو الاستبدال .

كما أوضح المحافظ ضرورة مراجعة الأراضي الفضاء التي تم تخصيصها للمستثمرين وأي جهات أخري لإقامة مشروعات عليها ولم يتم الشروع في العمل فيها رغم قضاء سنة أو أكثر علي صدور قرار التخصيص .

وأكد وزير أن القاهرة حاليا في حاجة إلي أراضي لإقامة خدمات عليها وخاصة المدارس لمواجهة الكثافة الطلابية بالفصول , وكذلك الزيادة الطبيعية المتوقعة خلال الخمسة أعوام القادمة , ولذا يجب الاستمرار في إنشاء المدارس الجديدة والتوسعات وعدم الاعتماد فقط علي ما هو قائم حاليا .




مشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إخلاء مبني الإسعاف والتأمين الصحي لإقامة جراج وحديقة محافظ القاهره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: